هل تعمل أنظمة المراهنة في لعبة ورق؟

عندما نتصفح الإنترنت ، فإننا نتواجد غالبًا عبر مواقع الويب التي تعرض علينا لبيع نظام المراهنات الذي يمكننا استخدامه لكسب الكثير من المال في الكازينو. يمكن تقديم هذه الأنظمة على الكتب أو الأقراص المضغوطة التي يتم إرسالها إلى منزلك بعد الدفع. يعرض الآخرون الدفع مقابل كتاب إلكتروني أو برنامج وتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعلن من البداية ؛ المراهنة على الأنظمة التي تضمن المكاسب لا تعمل على المدى الطويل ، ومن المرجح أن يحاول أي شخص يحاول بيعك نظامًا بينما يكسب وعودًا كبيرة أن يخدعك من خلال شحنك بمعلومات لا قيمة لها.

كثير من الناس يخلطون بين استراتيجية المراهنة في لعبة البلاك جاك ونظام المراهنة في لعبة البلاك جاك ، لذلك دعونا أولاً نعرف ما هو:

نظام الرهان:

مجموعة من القواعد التي تحدد تذبذب رهانك بناءً على ما إذا كنت قد ربحت أم خسرت اليد السابقة. لقد ثبت أن أنظمة المراهنة تساعد اللاعب على كسب بعض المال أولاً. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب له أيضا أن يفقد رصيده أسرع بكثير مما كان متوقعا.

جانب آخر من أنظمة المراهنة المزعجة للغاية هو حقيقة أن الكثير منها معروض للبيع. فكر في الأمر لثانية واحدة ، إذا كنت تعرف طريقة للتغلب على الكازينو ، هل تجلس على الطاولات لتربح ثروة صغيرة ، أم تبيعها على موقع كرابي مقابل بضعة دولارات؟

يبدو أن الجواب واضح ؛ إذا نجح النظام ، فإن أي شخص قام باختراعه سيحتفظ به لنفسه ويثري بدلاً من بيعه عبر الإنترنت. تذكر أن هناك أدلة رياضية على أن نظام المراهنة لا يمكنه تحقيق مكاسب مستمرة خلال العديد من جلسات الألعاب.

استراتيجية الرهان:

لعبة ورق هي لعبة يكون فيها للأحداث الماضية تأثير مباشر على الأحداث المستقبلية. لهذا السبب ، يمكنك استخدام استراتيجية المراهنة على لعبة البلاك جاك للعب لعبة البلاك جاك المثالية.

تعتمد استراتيجية المراهنة الجيدة على الاحتمال الرياضي لحدوث حدث معين ، ولكل نوع من أنواع البلاك جاك استراتيجية الرهان الخاصة به ، والتي تتأثر بالقواعد التي تنطبق على نوع البلاك جاك الذي تلعبه.

يمكنك العثور على معلومات مجانية عن استراتيجية المراهنة على موقعنا. لقد أوصينا أيضًا بكتب جيد للبلاك جاك لأولئك الذين يريدون فهم الرياضيات المعقدة بشكل أفضل وراء كل استراتيجية مراهنة.

تعمل جميع استراتيجيات المراهنة في لعبة البلاك جاك بشكل أفضل عندما تتمكن من عد البطاقات ، ولكنها مفيدة أيضًا للاعبين الذين لا يحملون بطاقات.

عد البطاقة:

نظام البلاك جاك الوحيد المؤكّد رياضياً والذي يعمل هو حساب البطاقات. هناك العديد من أنظمة عد البطاقات المختلفة ، ويمكن العثور على معلومات حول ذلك على موقعنا على الإنترنت أو في العديد من كتب البلاك جاك.

من المهم للغاية أن تضع في اعتبارك أن عدد البطاقات ممكن فقط إذا كنت تلعب في الكازينوهات الأرضية والكازينوهات على الإنترنت التي تقدم لعبة ورق الموزع المباشر. لا يمكن حساب البطاقات مع ألعاب البلاك جاك القائمة على البرامج لأن كل البطاقات يتم خلطها تلقائيًا بعد كل جولة لعب.

استنتاج:

لا تميل إلى إنفاق المال على أنظمة المراهنة. إذا كنت ترغب في إنفاق الأموال على كتاب إلكتروني يصف نظام عد بطاقات العوامة ، فابحث أولاً على الإنترنت للحصول على معلومات مجانية حول النظام. في معظم الحالات ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها دون الحاجة إلى دفع ثمنها.

إذا اخترت شراء نظام عد البطاقات عبر الإنترنت ، فتأكد من قراءة موقع الويب والمراجع التي يحتوي عليها نظام عد البطاقات. لا تقم فقط بمعالجة الشهادات على موقع حساب البطاقات ، لأن الشهادات قد تكون خاطئة. حاول العثور على معلومات في منتديات البلاك جاك والمواقع الأخرى قبل أن تتخلى عن أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس.