نظم الرهان على الانترنت لعبة ورق

منذ افتتاح أول كازينو ، كان الناس يبحثون عن طرق للتغلب على الكازينو. على مر القرون ، حاول الكثيرون وفشلوا في تطوير أنظمة المراهنة التي تكرر الجلسة الفائزة وتربح الكثير من المال في الكازينو.

تعد أحلام المال السريعة والسهلة أمرًا شائعًا بين اللاعبين ، وهذا هو السبب في أن العديد من اللاعبين وعلماء الرياضيات حاولوا تطوير أنظمة مراهنة لعبة ورق. العوامة جذابة للغاية لأنها لعبة تتطلب مهارة. إن تطبيق الإستراتيجية الصحيحة يقلل من حافة المنزل ويمنح اللاعب فرصة أفضل للفوز.

ولكن دعنا نقول هذا بوضوح تام. لا يوجد نظام المراهنة على لعبة البلاك جاك الذي أثبت نفسه عن طريق إنشاء جلسات فائزة دائمًا. تزعم العديد من مواقع الويب أنها تقدم نظامًا مضمونًا وتحاول تحميلك أموالًا بينما تعدك بأرباح كبيرة. تستهدف هذه المواقع الأشخاص الذين لا يعرفون ما يكفي عن ألعاب الكازينو بشكل عام والبلاك جاك على وجه الخصوص.

فكر بخصوصها لثانية. إذا قمت بتطوير نظام المراهنة على لعبة البلاك جاك الذي كان قادرًا على الفوز على الكازينو بانتظام ، فستقدمه مقابل 29.99 دولارًا أو حتى 59.99 دولارًا أم أنك ستفوز على أي كازينو في العالم ليصبح مليونيرا؟

نظم الرهان ضد استراتيجية الرهان:

كثير من الناس يخلطون بين أنظمة الرهان واستراتيجية المراهنة في لعبة ورق. الاثنان ليسو مثل بعض. كقاعدة عامة ، تنطبق أنظمة المراهنة على مبلغ المال الذي يتم المراهنة عليه ، وأخبر اللاعبين بشكل أساسي مقدار الرهان على كل توزيع ورق. على سبيل المثال ، نظام التقدم الإيجابي الذي يجب فيه مضاعفة الحصة بعد كل فوز والحصة إلى النصف بعد كل هزيمة.

من ناحية أخرى ، تتعلق استراتيجيات المراهنة بقرارات اللعبة التي يتعين على اللاعب اتخاذها في مواقف مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقف أو تدق عندما تحصل على أ6. لقد أثبتت استراتيجيات المراهنة في لعبة البلاك جاك عن طريق تخفيض حافة المنزل ، وبالتالي زيادة فرص اللاعب في كسب المزيد من المال ضد الكازينو.

نظام الرهان مارتينجال:

نظام الرهان الأكثر شهرة في العالم هو نظام الرهان مارتينجال. إنه نظام تقدم سلبي حيث يتعين على اللاعب مضاعفة رهانه بعد كل هزيمة. الفكرة وراء هذا النظام هي أنك إذا ضاعفت رهاناتك بعد الهزيمة ، وإذا فزت في النهاية ، فستغطي في النهاية خسائرك وتحقق ربحًا من وحدة مراهنة. المشكلة في هذا النظام هي أنه قد يكون لديك سلسلة خاسرة ستؤدي إلى زيادة رهاناتك بما يكفي لاستخدام رصيدك بسرعة.

أنظمة الرهان الأخرى:

تركز جميع أنظمة المراهنة في لعبة البلاك جاك على إدارة الأموال وكيفية تقلب رهاناتك للامتثال لقواعد نظام المراهنة. يمكن تقسيم هذه الأنظمة إلى ثلاث فئات أساسية. أنظمة الحماية وأنظمة التقدم الإيجابي وأنظمة التقدم السلبي.

ومن بين أنظمة المراهنة الشائعة الأخرى في لعبة البلاك جاك ، نظام المراهنة على الرهان ، ونظام الرهان على الرهان ، ونظام الرهان على لابوشير ، ونظام الرهان التدريجي الأساسي ، ونظام الرهان التدريجي الأساسي الخامس ونظام الرهان. النظام 1 -3-2-6 والعديد من أنظمة المراهنة الأخرى التي تتبع مبادئ أحد هذه الأنظمة ولكن تمت إعادة تسميتها لأغراض التسويق.

إن نظام المراهنة على لعبة البلاك جاك الوحيد الذي أثبت فعاليته على المدى الطويل هو عد البطاقات ، وهو أمر مستهجن من قبل جميع الكازينوهات وحتى في بعض الحالات يعتبر عملية احتيال.

عد البطاقة:

يعد عدد البطاقات في لعبة ورق هو نظام المراهنة الذي يستخدم الرياضيات لحساب وتعقب جميع البطاقات التي تم تداولها من اللعبة أو الطوابق التي تم لعبها. يتم ذلك من أجل فهم البطاقات التي تبقى في الحذاء ومدى احتمال تعاملها في مرحلة ما.

يعد حساب البطاقات في لعبة البلاك جاك الطريقة الوحيدة المؤكدة للقضاء على الميزة الصغيرة للكازينوهات في لعبة البلاك جاك واستخدام الميزة لصالحك من خلال معرفة ما إذا كانت “لعبة إيجابية” مع نسبة عالية من البطاقات ذات القيمة العالية هناك. ثم يتم استخدام هذه المعلومات لإنشاء رهانات أكبر عندما تكون اللعبة إيجابية ومراهنة أقل عندما تكون اللعبة سلبية أو محايدة.