كيف ترتدي ملابسك للفوز ليلة على طاولات الروليت

عندما يتعلق الأمر بالروليت ، يجب عليك أيضًا إلقاء نظرة على اللعبة. هذا يعني أنك ستشعر بالسعادة على الفور بأسلوب الرعاية ولعبتك.

إذا كنت تخطط لأمسية على طاولات الروليت ، خذ بعض الوقت لإتقان الأزياء الخاصة بك. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح الأساسية لمساعدتك في ارتداء ملابسك مثل الفائز في لعبة الروليت.

كن واثقا من لعبتك:

إذا كنت تقضي ليلة على طاولات الروليت ، فإن مجرد النظر إلى اللعبة لا يكفي – عليك أن تلعب اللعبة أيضًا. إذا ذهبت إلى طاولة الروليت للمراهنة فقط على الأسود أو الأحمر وربما صنعت بعض الرهانات المؤقتة ، فأنت لست على مستوى المهمة.

ربما تلعب بعض الألعاب التدريبية قبل زيارتك ومحاولة قراءة نصائح الروليت الأكثر شعبية – هذه طريقة مؤكدة لتعزيز ثقتك بنفسك وتحسين لعبتك خلال الليل. على الرغم من عدم وجود طريقة مضمونة للفوز ، إلا أن معرفة بعض استراتيجيات المراهنة سيمنحك بالطبع ميزة إضافية تناسب أسلوبك القوي.

العثور على التوازن المثالي بين الطبقة والراحة:

شاهد فيلم جيمس بوند وسترى دائمًا 007 في سهرة حادة تلعب في الجزء العلوي من لعبته. ولكن ما نادرا ما تظهر الأفلام هو كيف بوند غير مريحة. بالتأكيد ، قد تبدو البدلة الرسمية جيدة ، لكنها ليست بالضرورة أكثر الملابس راحة في العالم.

إذا كان من المغري ارتداء بدلة ضيقة وربطة عنق ، فتأكد من تحقيق توازن بين الصف والراحة. قد تبدو بدلة ضيقة حادة ، لكنها تقيد حركتك وتجعلك تشعر بالدفء. اختيار شيء أخف وزنا وأكثر مرونة.

وهذا ينطبق أيضا على الأحذية. أحذية الجلد المدبوغ مريحة وأنيقة وتضمن شعورك بالراحة على طاولة الروليت.

ليل ام نهار؟

شيء واحد يجب أن تعرفه عند تحديد ما ترتديه لأمسية في لعبة الروليت: الوقت مهم.

لدى معظم الكازينوهات نظام لباس يجعل ملابسك أكثر رسمية في وقت لاحق من اليوم.

إذا كنت تريد أن تدور عجلة الروليت في الصباح أو في فترة ما بعد الظهر ، فإن الملابس غير الرسمية ستكون رائعة. من الواضح أن هذا يعني أن الأسطح والوجه المتأرجح كبيرة للغاية. ولكن كل شيء آخر (ضمن السبب) مقبول.

من 2 مساءً يحصل النبلاء قليلا. السترات الرياضية والستائر المطوية هي كل شيء. يستمر هذا الجو المريح عادة حتى الساعة 7 صباحًا.

عارضة أنيقة هو المعيار المقبول لمعظم الكازينوهات ، باستثناء المواقع الأكثر تميزا. تشينو ، قمصان ، جاكيتات بدلة ، إلخ. توكسيدو هو اختياري ، لكن قميص مفتوح مع بدلة يكفي – وهو مريح أيضًا.

الألوان الداكنة في حالة الشك:

في حين أن صياد طومسون هز قميصًا من هاواي في حفله الشهير في لاس فيجاس ، لا يمكن لأي شخص أن يخلعه (ولا تسمح به جميع الكازينوهات). وعلى الرغم من أن كل كازينو لديه قواعد اللباس الخاصة به ، إلا أنه يمكن أن يختلف.

إذا كنت لا تعرف متطلبات نمط الكازينو الذي اخترته ، فانتقل إلى شيء أسود. بالطبع ، قد لا تكون صندل بنقوش سوداء مع حذاء غير رسمي (فكر في أحذية تشوكا الدقيقة) أنيقة مثل البدلة. ولكن مع قميص داكن ، إنه مظهر مفضل بلا حدود على قميص نيون لامع وشورت قصير.

الحفاظ على قص شعر الوجه وهذا:

شعر الوجه حساس – البعض يعجبهم ، والبعض الآخر يكرهونه. ولكن أينما انتهى الأمر ، هناك شيء واحد مؤكد: عندما تذهب إلى طاولة الروليت ، فأنت ترغب في الحفاظ على شعر وجهك أصلعًا.

في حين أن مظهر الحطاب القوي يعمل بشكل مثالي في مصنع الجعة الحرفية أو في مهرجان ، فإنه لن يهبط بشكل جيد في الكازينو. الخطوط المستقيمة هي اسم اللعبة ، وكذلك شعر وجهك.

هذا لا يعني ، بالطبع ، أنه يجب عليك أن تحلقه بالكامل – على العكس من ذلك. ولكن الأمر يستحق الحفاظ عليه متوازن ومع ملامح حادة. وإذا كنت لم تجرب زيت اللحية بعد ، فهذه هي فرصتك. هذا يبقيها ناعمة ونضرة ويمنع الشعر الشارد من الإنبات.

إذا كنت تخطط لأمسية على طاولات الروليت ، فستحتاج إلى ارتداء ملابسك للفوز. أتقن هذه المهارات ، صقل أسلوبك وتعلم بعض نصائح المراهنة الهامة – مع قليل من الحظ يمكنك الفوز بكبيرة وتبدو جيدة في الأعمال التجارية.